الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
أساسيات مكافحة الحرائق بين-فير إكستينغيشرز
Feb 10, 2018

طفاية حريق هو نوع من عادة ما تترك في البرد، في حاجة إلى النار الأشياء اللازمة

طفاية

خصوصا في المباني الشاهقة، في الأماكن المغلقة مع عدد كبير من الخشب والبلاستيك والنسيج الديكور اليوم، مرة واحدة هناك حريق، لا يوجد معدات مكافحة الحرائق المناسبة، فإنه قد يؤدي إلى كارثة.

طفاية حريق قديمة مع بسيطة جدا، لا شيء أكثر من السنانير، المحاور، البستوني، برميل وما شابه أول طفاية حريق خاصة حقيقية اخترع من قبل الكابتن البريطاني، مقاطعة نورفولك، مامبي في عام 1816، هو واحد فقط أو اثنين 1 لتر من الماء ومليئة براميل الهواء المضغوط

وبحلول منتصف القرن ال 19، اخترع الطبيب الفرنسي غاليريس طفاية حريق كيميائية باليد لخلط بيكربونات الصوديوم والماء في برميل، وزجاجة أخرى مليئة حامض الكبريتيك في الفم برميل، ودبوس اطلاق النار لكسر زجاجة، بحيث الخليط الكيميائي، مما أدى إلى ثاني أكسيد الكربون، ضغط المياه من برميل.

في عام 1905، اخترع البروفسور لوران من روسيا عامل إطفاء الرغوة في سانت بطرسبرغ، و خلط كبريتات الألومنيوم مع محلول بيكربونات الصوديوم و إضافة مثبتات، والتي تنبعث منها رغوة تحتوي على ثاني أكسيد الكربون، وتطفو على حرق النفط، والطلاء أو البنزين، وعزل فعال الأوكسجين وإطفاء اللهب .

في عام 1909، حصل ديفيدسون في نيويورك على براءة اختراع لاستخدام ثاني أكسيد الكربون للضغط على رابع كلوريد الكربون من طفاية حريق، والتي من شأنها أن تصبح على الفور غازا أثقل قابل للاشتعال لاختراق النيران. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك طفايات الحريق مسحوق جاف، وطفايات الحريق ثاني أكسيد الكربون السائل وغيرها من أنواع صغيرة من طفايات الحريق


We're Here to Help

  • + 86-574-62003428
    + 86-575-82031848
    hyfire2018@aliyun.com
    ووشان قرية، زياويو تاون، مدينة شانغيو شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ، الصين

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الصفقات
وكوبونات.
المرجعية لنا اليوم!