الصفحة الرئيسية > أخبار > المحتوى
يمكن أن طفاية حريق الرش الناس
Jul 10, 2018

لا تستخدم أبداً طفاية حريق للرش مباشرة على النار ، لأن عامل إطفاء الحريق سيسبب عدوى الجرح ، وتكون العواقب خطيرة للغاية.


يمكن أن تسبب طفايات الحريق إصابات حتى لو كان الناس يرتدون ملابس سميكة. تحتوي مطفأة المسحوق الجاف على 50٪ من حامض الفسفوريك ، وهما أمونيوم هيدروجين و 25٪ من كبريتات الأمونيوم ، التي تتسم بالتآكل الشديد. وأظهرت حالة أنه كان من المتوقع إنقاذ حريق بواسطة مطفأة حريق ، ولكن بسبب جهل مطفأة الحريق ، تم رش المدخرين بمطفأة حريق مسحوق جاف. على الرغم من إطفاء الحريق من قبل الأفراد المحروقين ، إلا أنه لا يزال يسبب أضرارًا لا يمكن إصلاحها.


بالإضافة إلى طفايات حريق بودرة جافة ، فإن طفايات ثاني أكسيد الكربون شائعة أيضًا ، وذلك باستخدام هذا النوع من طفايات الحريق التي لا ينبغي أن تتعرض للبشرة المكشوفة ، لأن درجة الحرارة في -78 درجة ، حروق باردة صناعية. هناك أيضا طفاية حريق ، ولكن هذا النوع من طفاية الحريق لا يمكن استخدامه في حريق نوع الأسلاك ، فإنه يسبب التوصيل الكهربائي.


طفايات الحريق لا يمكن رشها. يوصي الخبراء بما يلي:


(1) عندما يرتدي الشخص بعض الملابس ، لن تحرق النار الجلد ، ويجب إزالة المعطف بسرعة. يمكن إمساك الملابس ذات الأزرار بكلتا اليدين ، بحيث يمكن نزع الملابس ، ولا يمكن إزالة الأزرار واحدة تلو الأخرى ، مع مرور الوقت ، لأن الوقت متأخر للغاية. إذا كنت ترتدي قميصًا بسحاب ، فأنت بحاجة إلى سحب الرمز البريدي سريعًا وخلع ملابسك.


(2) إذا كان الشخص يرتدي معطفاً واحداً ، فقد يحترق إذا كان مشتعلا. عندما تحترق الملابس على الصدر ، يجب أن يتسلق على الأرض بسرعة ؛ عندما تكون الملابس الخلفية مشتعلة ، يجب أن تستلقي على الأرض ، وعندما تكون جميع الملابس مشتعلة ، يجب أن تتدحرج ذهابًا وإيابًا على الأرض ، وتستخدم الجسم لقطع الهواء وتغطية اللهب ، ولكن السرعة من المتداول على الأرض ليست سريعة ، وإلا فإن النار لا يمكن الضغط عليها بسهولة.


(3) في المنزل ، واستخدام أغطية السرير ، والبطانيات أو الأكياس وغيرها من الأشياء لإطفاء الحريق ، وتأثير جيد وفي الوقت المناسب ، طالما يتم سحبها مرة أخرى لتغطية الجسم ، ثم تسلق بسرعة على الأرض ، سيتم إطفاء اللهب على الفور. إذا كان هناك ماء بجوار الماء ، يمكن أيضاً سكب الماء.


(4) في الميدان ، إذا كان هناك نهر وبركة في المنطقة القريبة ، يمكن أن يقفز بسرعة في المياه الضحلة. ولكن إذا تم حرق الجسم وحرق الجلد ، فليس من المناسب القفز إلى الماء أو رشه مباشرة في الجسم باستخدام طفاية حريق ، لأنه من السهل إصابة جرح الحرقة بالبكتيريا.

شاوشينغ Shangyu Hongye مصنع معدات الحماية من الحرائق

العنوان: WUSHAN VILLAGE ، XIAOYUE TOWN ، SHANGYU SHAOXING CITY ، مقاطعة ZHEJIANG CHINA

الهاتف: + 86-575-62003428

الفاكس: + 86-575-82031848

البريد الإلكتروني: hyfire2018@aliyun.com  


We're Here to Help

  • + 86-574-62003428
    + 86-575-82031848
    hyfire2018@aliyun.com
    ووشان قرية، زياويو تاون، مدينة شانغيو شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ، الصين

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الصفقات
وكوبونات.
المرجعية لنا اليوم!