الصفحة الرئيسية > المعرفة > المحتوى
أنواع طفايات الحريق
Feb 10, 2018

هناك أنواع كثيرة من طفايات الحريق، وفقا لوضع المحمول يمكن تقسيمها إلى: باليد وعربة من نوع، وفقا لقوة دافعة من وكيل إطفاء الحريق يمكن تقسيمها إلى: اسطوانات الغاز، نوع ضغط التخزين، تفاعل كيميائي نوع، وفقا ل إطفاء الحريق وكيل يمكن تقسيمها إلى: رغوة، مسحوق جاف، ألكانات المهلجنة، ثاني أكسيد الكربون، المياه وهلم جرا.

مسحوق جاف طفاية حريق

المبدأ: مسحوق جاف طفاية حريق مليئة مسحوق جاف إطفاء عامل. ويستخدم عامل إطفاء مسحوق جاف لإطفاء الجافة وسهلة لتدفق مسحوق ناعم، من خلال كفاءة إطفاء الحريق من الأملاح غير العضوية وعدد قليل من الإضافات عن طريق التجفيف، وسحق، وخلط في تكوين مسحوق الصلبة الصلبة. استخدام ثاني أكسيد الكربون المضغوط لتفجير مسحوق جاف (أساسا تحتوي على بيكربونات الصوديوم) لإطفاء الحريق.

هيكل: مسحوق جاف طفايات الحريق هو استخدام غاز ثاني أكسيد الكربون أو غاز النيتروجين للسلطة، وزجاجة مسحوق جاف رش من النار. مسحوق جاف هو التجفيف، وسهلة لتدفق مسحوق الصلبة الصلبة، وهناك قاعدة واقية من الحرائق وعامل مويستوريبروف، تدفق المروج، والتكتل وغيرها من المواد المضافة.

رغوة طفاية

المبدأ: طفاية رغوة واثنين من الحاويات، نوعين من السائل، فهي كبريتات الألومنيوم ومحلول بيكربونات الصوديوم، والحلين لا تتصل بعضها البعض، لا تحدث أي تفاعل كيميائي. (عادة لا تلمس طفاية الرغوة) عندما الحاجة إلى طفايات الرغوة، طفاية حريق مقلوب، حلين مختلطة معا، وسوف تنتج عددا كبيرا من غاز ثاني أكسيد الكربون:

رغوة مبدأ طفاية حريق

بالإضافة إلى نوعين من رد فعل، طفاية حريق أيضا إضافة بعض عامل رغوة. فتح التبديل، رغوة من طفاية حريق، مغطاة في حرق السلع، بحيث حرق المواد و الهواء العزلة، و تقليل درجة الحرارة، لتحقيق الغرض من إطفاء.

هيكل: يتكون طفاية حريق القلوية الحمضية من جسم اسطوانة، غطاء أنبوب، عبوات حمض الكبريتيك، فوهة، الخ وقد تم تجهيز الجسم برميل مع بيكربونات الصوديوم محلول مائي، وغيارات حامض الكبريتيك تحتوي على حمض الكبريتيك المركز. الغيارات الفم قد يؤدي المكونات، وتستخدم لختم زجاجة، من أجل منع عبوات داخل امتصاص حمض الكبريتيك المركزة المخفف أو مختلطة مع عبوات خارج السائل. الحمضية قاعدة طفاية حريق هو مبدأ استخدام اثنين من وكلاء بعد التفاعل الكيميائي، مما أدى إلى الضغط لرش من المخدرات، وذلك لاخماد الحريق.

ثاني أكسيد الكربون طفاية حريق

المبدأ: طفاية حريق زجاجة تخزين الجسم ثاني أكسيد الكربون السائل، عند العمل، عندما ضغط صمام زجاجة الضغط. إن عامل إطفاء الحريق من ثاني أكسيد الكربون الداخلي من السيفون عبر صمام القنينة إلى الصنبور، بحيث ينخفض تركيز الأكسجين في منطقة الاحتراق بسرعة، عندما يصل ثاني أكسيد الكربون إلى تركيز كاف، فإن اللهب سيختنق وينطفئ، ولأن السائل وثاني أكسيد الكربون تغويز بسرعة، في فترة قصيرة جدا من الوقت لاستيعاب الكثير من الحرارة، وبالتالي فإن حرق تأثير التبريد معين، كما أنه يساعد على اخماد الحريق. عربة من نوع ثاني أكسيد الكربون طفايات الحريق أساسا من الجسم زجاجة، رئيس الجمعية، فوهة الجمعية، التجمع الإطار، وما إلى ذلك في بعض الأجزاء، والتثبيت الداخلي من عامل إطفاء لثاني أكسيد الكربون السائل.

هيكل: ثاني أكسيد الكربون طفاية حريق برميل مصنوع من سبائك الصلب عالية الجودة من خلال عملية خاصة، والوزن هو أقل من 40٪ من الكربون الصلب. لديها خصائص عملية مريحة، آمنة وموثوق بها، سهلة لانقاذ، ضوء وجميلة.

المناسبات المناسبة: مناسبة لاطفاء السوائل القابلة للاشتعال والغازات في النار الأولى، ويمكن أيضا محاربة النار من المعدات الحية. غالبا ما تستخدم في المختبرات، وغرف الكمبيوتر، ومحطة فرعية، فضلا عن المعدات الإلكترونية الدقيقة، معدات باهظة الثمن أو البنود للحفاظ على متطلبات أعلى للموقع.

تشينغ

ماء

طفاية

طفاية حريق المياه النظيفة في عامل إطفاء. الماء لديه فيسكوسيتياند منخفضة الاستقرار الحراري العالي في درجة حرارة الغرفة.

نوع قاعدة المياه طفاية حريق

نوع قاعدة المياه طفاية حريق

، وكثافة كبيرة وارتفاع التوتر السطحي، هو عامل إطفاء الحرائق القديمة وتستخدم على نطاق واسع، وسهلة للحصول على وتخزين.

انها تعتمد أساسا على التبريد والاختناق لاخماد الحريق. لأن كل كيلوغرام من الماء من درجة الحرارة المحيطة تسخين إلى درجة الغليان والتبخر التبخر تماما، يمكن أن تمتص 2593.4KJ من الحرارة. ولذلك، فإنه يستخدم قدرته على امتصاص الحرارة والحرارة الكامنة للعب دور التبريد، لا يمكن مقارنة عامل إطفاء الحريق. وبالإضافة إلى ذلك، بخار الماء تشكلت بعد تبخير الغاز خامل، وحجم سوف توسع حوالي 1700 مرات مرات.

في إطفاء الحريق، بخار الماء التي تنتجها بخار الماء سوف تحتل مساحة منطقة حرق، تمييع محتوى الأكسجين حول الاحتراق، ومنع الهواء النقي في منطقة حرق، بحيث يتم تقليل تركيز الأكسجين في منطقة حرق إلى حد كبير، لذلك وذلك لتحقيق الغرض من الاختناق إطفاء. عندما يتم رش الماء بالضباب، فإن المساحة المحددة للقطرات والقطرات سوف تزيد بشكل كبير، مما يعزز التبادل الحراري بين الماء والنار، وبالتالي تعزيز التبريد والاختناق الآثار.

وبالإضافة إلى ذلك، إلى بعض قابل للذوبان في الماء يمكن أن يكون قابل للاشتعال، ويمكن أيضا أن تضعف السائل القابلة للاشتعال، واستخدام قوي ضباب طائرة يمكن أن تجعل قابلة للاشتعال، السائل القابلة للاشتعال لإنتاج عمل الاستحلاب، بحيث سطح السائل التبريد بسرعة، لتحقيق الغرض من إطفاء.

نوع بسيط طفاية حريق

طفاية حريق نوع بسيط هو نوع المحمولة طفاية حريق الذي يتطور في السنوات الأخيرة. وتتميز باستخدام عامل إطفاء الحريق في 500 غرام تحت الضغط تحت 0.8 ميغاباسكال، ولكن أيضا لمرة واحدة، لا يمكن ملؤها مع طفايات صغيرة.

وفقا لنوع عامل إطفاء الحريق، فإن نوع بسيط من طفايات الحريق لديها 1211 طفايات الحريق، المعروف أيضا باسم طفايات الحريق الهالون من نوع الهباء الجوي، طفايات الحريق مسحوق جاف بسيط، المعروف أيضا باسم المحمولة طفايات الحريق مسحوق جاف، فضلا عن رغوة الهواء بسيطة طفايات الحريق، المعروف أيضا باسم طفايات الحريق رغوة الهواء المحمولة. نوع بسيط من طفايات الحريق للاستخدام المنزلي، بسيطة نوع 1211 طفايات الحريق ومسحوق طفايات جافة بسيطة يمكن استخدامها لمكافحة مواقد غاز البترول المسال وأسطوانات على صمام الزاوية، أو موقد وأماكن أخرى في النار الأولي، ويمكن أيضا حفظ الساخنة وعاء النار والنفايات سلة الورق، مثل حرق احتراق الصلبة الصلبة. رغوة الهواء بسيطة مناسبة للحريق الأولي الناجمة عن وعاء النفط، موقد الكيروسين، مصباح وشمعة، ويمكن أيضا حفظ النار على حرق المواد الصلبة القابلة للاحتراق.

طفاية حريق بسيطة مناسبة لمنزل الدائمة، من السهل لإطفاء الوضع النار المفاجئ.


We're Here to Help

  • + 86-574-62003428
    + 86-575-82031848
    hyfire2018@aliyun.com
    ووشان قرية، زياويو تاون، مدينة شانغيو شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ، الصين

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الصفقات
وكوبونات.
المرجعية لنا اليوم!