الصفحة الرئيسية > المعرفه > المحتوى
تاريخ طفايات الحريق
Feb 10, 2018

طفاية حريق-طفاية حريق في العصور القديمة بسيط جداً، لا شيء أكثر من برميل هوكس، المحاور، ورقة بنت البستوني، وهلم جرا. طفاية حريق خاصة الحقيقية الأولى اخترعها الكابتن البريطاني، "مامبي نورفولك"، عام 1816، وكان فقط 12 براميل مليئة 1 لتر من الماء والهواء المضغوط.

وبحلول منتصف القرن التاسع عشر، اخترع الطبيب الفرنسي جاليريس طفايات الحرائق الكيميائية. مزيج بيكربونات الصوديوم مع الماء في البرميل، واستخدام زجاجة مملوءة بحامض الكبريتيك في الفم للبرميل. قيد الاستخدام، يتم استخدام القادح لكسر الزجاجة، خلط المواد الكيميائية، وإنتاج ثاني أكسيد الكربون، وممارسة ضغط المياه خارج البرميل.

في عام 1905، اخترع البروفيسور لوران روسيا نوعا من عامل إطفاء رغوة في سانت بطرسبرغ، وخلط كبريتات الألومنيوم بمحلول بيكربونات الصوديوم وإضافة مثبت، التي تم رشها بثاني أكسيد الكربون رغوة وطرحت في حرق النفط، الطلاء أو البنزين، فعالية عزل الأوكسجين وإطفاء اللهب.

في عام 1909، ديفيدسون في نيويورك الحصول على براءة اختراع لاستخدام ثاني أكسيد الكربون للصحافة من رابع كلوريد الكربون من طفاية حريق، التي سوف تصبح على الفور غاز أثقل قابلة للاشتعال خنق النيران. ومنذ ذلك الحين، كانت هناك طفايات الحريق مسحوق جاف، وطفايات الحريق ثاني أكسيد الكربون السائل، والأنواع الصغيرة الأخرى من طفايات الحريق.


We're Here to Help

  • + 86-574-62003428
    + 86-575-82031848
    hyfire2018@aliyun.com
    ووشان قرية، زياويو تاون، مدينة شانغيو شاوشينغ بمقاطعة تشجيانغ، الصين

النشرة الإخبارية

أدخل عنوان بريدك الإلكتروني لتلقي الصفقات
وكوبونات.
المرجعية لنا اليوم!